مصدرو أثاث الروطان مصدرين للأثاث المصنوع من الروطان الطبيعي أو الصناعي. بعض الدول التي تصدر أثاث الروطان هي الفلبين وإندونيسيا وماليزيا وفيتنام والصين. الفلبين هي أول دولة تقوم بتصدير أثاث الروطان. بعد ذلك اندونيسيا وماليزيا. ثم تصدر الصين أثاث الروطان عندما تصدر إندونيسيا مادة الروطان الخام إلى الصين. فيتنام هي أحدث دولة تقوم بتصدير أثاث الروطان إلى العالم.
إندونيسيا هي أكبر أثاث من الخيزران الطبيعي في العالم. لا عجب في ذلك لأن أكبر غابة من الروطان تقع في إندونيسيا. تزرع حوالي 80٪ من أشجار الروطان في غابات إندونيسيا. تقع غابات الروطان في ثلاث جزر كبيرة في إندونيسيا: سومطرة وكاليمانتان وسولاويزي. لا تزال الغابة في هذه الجزر الثلاث كبيرة. تنمو أشجار الروطان بشكل صحي في هذه الغابة.
على الرغم من أن غابة الروطان تقع خارج جزيرة جافا ، إلا أن وسط صناعة أثاث الروطان لا يزال موجودًا في جزيرة جافا. هناك العديد من المدن في جزيرة جاوة والتي تعتبر صناعة الأثاث الروطان الرئيسية. هناك سيريبون ، سولو ، سورابايا وجيبارا. لا تزال Java هي المركز الرئيسي لصناعة أثاث الروطان لأن البنية التحتية في هذه الجزيرة لا تزال هي الأفضل لدعم الصناعة. بدون دعم البنية التحتية مثل الكهرباء والطرق والميناء البحري الدولي ، من الصعب تغذية الصناعة الموجهة للتصدير مثل صناعة أثاث الروطان.
ميترا بركة عبادي هي إحدى الشركات التي يمكنها تصدير وإنتاج الأثاث الطبيعي وأثاث الروطان. يمكن لـ MBA Furniture إنتاج أثاث بناءً على تصميم العميل. يقع أثاث MBA في مدينة سيريبون. يقبل أثاث MBA الحد الأدنى من الطلب 1 × 40 قدم حاوية ويمكن للعميل في الحاوية أن يكون لديه أكثر من نموذج / تصميم واحد. يمكن للعميل الحصول على 10-15 نموذج في حاوية واحدة. هذه الميزة مفيدة جدًا للمستورد الصغير لأثاث الروطان.

مصدري أثاث الروطان

مصدري أثاث الروطان